-->
مدونة طيــبة الجزائريـــــــــة مدونة طيــبة الجزائريـــــــــة
random

مواضيع مختارة

random
جاري التحميل ...

أفضل 6 تطبيقات اندرويد تتمنى لو انك عرفتها من قبل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أقدم لكم 

أفضل 6 تطبيقات اندرويد تتمنى لو انك عرفتها من قبل

ستعجبك حتما و من دون شك فلا تتردد في تحميلها و إستعمالها على هاتفك  



التطبيق الأول CamFind


مثلا كنت متواجد في أحد المحلات و رأيت منتوج ما و أردت أن تعرف سعره الحقيقي و المعلومات الكاملة عنه و كل التفاصيل فهذا التطبيق يمكنك من ذلك بحيث تلتقط صورة للمنتوج و بمجرد أخذ الصورة يقوم التطبيق تلقائيا بعملية البحث عبر الأنترنت و يعطيك كل ما تبحث عنه بخصوص ذلك.


التطبيق الثاني Double Tap To Lock: 

لن تلمس زر قفل الهاتف بعد إستعمالك لهذا التطبيق فبمجرد 3 ضغطات على شاشة الهاتف يتم قفله من دون إستعمال الزر و كذلك بالنسبة لفتح أو تشغيل شاشة الهاتف.


التطبيق الثالث Peggo: 


تحميل فيديوهات اليوتيوب سواء صوت و صورة أو صوت فقط و ليس هذا فحسب بل يحتوي التطبيق على ميزة خرافية و هي يمكنك أن تحدد مقطع من الفيديو لتحميله و لا يشترط تحميله كاملا.

التطبيق الرابع TorrDroid: 


تستطيع مع هذا التطبيق تحميل أي شيء تريده من التورنت بحيث يوفر عنك الجهد و الوقت الكبيرين في البحث على مواقع التورنت التي هي كثيرة جدا فبضغطة واحدة يجلب لك أفضل نتائج البحث للتحميل سواء تطبيقات للهاتف أو حتى برامج للحاسوب أو فيلم أو لعبة أو ما تريد مع سرعة في التحميل.

التطبيق الخامس Zero:

 يقدم لك هذا التطبيق خلفيات لهاتفك الأندرويد ثلاثية الأبعاد 3D و تستطيع أيضا من خلاله أن تأتي بصورة أو خلفية من هاتفك و تحولها إلى خلفية 3D و متحركة.

التطبيق السادس Rally Fury:

عبارة عن لعبة سيارة الرالي في نسختها الأخيرة ذات جرافيك عالي و ممتعة و شيقة جدا و سنكتشفها معا من خلال تحميل  التطبيقات التي و كل روابط التحميل في الأسفل  ممتعة و مفيدة بإذن الله.





عن الكاتب

مدونة طيبة الجزائرية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع طيبة الجزائرية مختص في مجال التعليم وإعلانات التوظيف و التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تطوير وإثراء المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع أخوكم حسام الدين الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد

المتابعون

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طيــبة الجزائريـــــــــة