-->
مدونة طيــبة الجزائريـــــــــة مدونة طيــبة الجزائريـــــــــة
random

مواضيع مختارة

random
جاري التحميل ...

انطلاق عملية سحب إستدعاءات امتحانات "السانكيام" و "البيام" و "الباك" سنة 2015



يشرع التلاميذ المقبلون على اجتياز امتحانات  نهاية السنة الدراسية في أطوارها الثلاثة اليوم الثلاثاء 05 ماي في عملية سحب إستدعاءاتهم حيث حددت  وزارة التربية الوطنية تاريخ السحب و طبع الاستدعاءات.
تجدر الإشارة إلى أن العملية تنطلق اليوم بسحب استدعاء البكالوريا 2015 بالإضافة إلى استدعاء شهادة التعليم المتوسط و الابتدائي . حيث بإمكان الطلبة المترشحين للبكالوريا الشروع في سحب استدعاءاتهم من موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و هو نفس الموقع الذي تم التسجيل من خلاله.
و تتم طريقة بسحب الاستدعاء حيث يمكن للطالب ذلك من خلال إدخال رقم تسجيله و الضغط على زر الطباعة.
و تحضيرا للامتحانات المرتقبة لاسيما شهادة البكالوريا المقررة في 07 جوان تعقد اليوم وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط اجتماعا مع رؤساء مراكز التجميع و التصحيح.
المواقع الالكترونية الثلاثة التي يتم  من خلالها سحب الاستدعاءات بالنسبة للأطوار الثلاثة : 
- شهادة البكالوريا bac.onec.dz
-  شهادة المتوسط bem.onec.dz 
-نهاية الطور الابتدائي : 5.onec.dz

عن الكاتب

مدونة طيبة الجزائرية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع طيبة الجزائرية مختص في مجال التعليم وإعلانات التوظيف و التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تطوير وإثراء المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع أخوكم حسام الدين الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد

المتابعون

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طيــبة الجزائريـــــــــة